Correct Sexing

The other day I said I had a headache and my aunt said 'you need a man in your life toh ma ki e mole ti gbo gbo arun yi ma kuro ni ara e'.

Translation: you need a man in your life so he will 'do you right' and all these illnesses will leave your body.

Direct meaning of "Ki e mole' is give you correct sexing!

My question is how does 'correct sexing' relate with having a headache?

She says I complain a little too much about having a backache, stomach ache or something and that if a man roughened me up a lil, I'd either be immune to all these petty complaints or I'd have a bigger threshold for pain.

I hear you 'ahhing'. Imagine how I felt when I stood there and received the most shocking retort ever.

----
Hope y'all are having a good week so far?

Thinking of hoping on this 30day challenge!

Let's go!

Have a Cameron and Strike filled week!
Sent from my BlackBerry® Smartphone, from Etisalat.

5 Cogitations:

Quaggar said...

Lol... she might be unto something there o :)

Enjoy the rest of the week too. Strike-less though!

Anonymous said...

Hahaha haha ha....

seocom said...

[CENTER][SIZE=5]
شركات تنظيف الخزانات بالمملكة 0558359575 | النجم المثالي
في الوقت الحالي أصبحت الخزانات من المستلزمات التي لابد من أن تتوافر في أي منزل خاصة في المملكة العربية السعودية لأنها تعاني من عدم توافر المياه العذبة لذلك لابد من الاعتماد على تخزين المياه، ومن المعروف أن المياه يتم إدخالها في الكثير من أمور الحياة لذلك يجب أن تكون نقية وصافية حتى لا تؤثر بالسلب على صحة الإنسان، ونحن ننصح الجميع بأن يتم الاستعانة بشركات متخصصة في تنظيف وصيانة خزانات المياه وفي الآتي سنقدم لكم أهم مميزات شركتنا لكي يتم الاعتماد عليها.
[URL="https://al-methaliah.com/cleaning-tanks-ahsa-company/"]شركة غسبل خزانات بالاحساء[/URL]
لا ننصح العملاء بالاستعانة بأي أشخاص يعملون في هذا المجال بل يجب أن يتم الاعتماد على متخصصين وخبراء في مجال التنظيف والصيانة، وإن كنت تبحث عن شركة متميزة فشركة تنظيف خزانات بالإحساء من أهم وأكبر المؤسسات التي تعمل في هذا المجال، فالشركة تمتلك خبرة سنوات عديدة في العمل في هذا المجال فنحن ليس وليدين اليوم بل أننا نملك اسم معروف ومشهور في المملكة ولنا سمعة جيدة في هذا المجال لذلك لا داعي للتردد أو الشعور بالخوف، ولكل رب منزل يسعى للحفاظ على صحته وصحة أفراد عائلته يجب عليك الاتصال الآن بشركتنا لتحصل على أفضل خدمة تنظيف خزانات.
[URL="https://al-methaliah.com/company-cleaning-tanks-in-jubail/"]شركات تنظيف خزانات بالجبيل[/URL]
كل ربة منزل تسعى جاهدة طيلة الوقت لكي توفر بيئة نظيفة خالي من أي ميكروبات وجراثيم لعائلتها، لذلك يجب أن يتم الحفاظ على صحة خزانات المياه لأن المياه إن كانت ملوثة فهذا يهدد أفراد الأسرة بأكملها، لذلك إن كنتٍ تبحثي سيدتي عن شركة متخصصة في أعمال تنظيف وصيانة خزانات المياه فيرجى التعاون معنا الآن لأننا لدينا قدرة التعامل مع كافة أنواع خزانات المياه فبادروا الآن للتعاون والاتصال بنا بكي تتمكنوا من الحصول على خزان نظيف ومعقم ومياه نظيفة ونقية صالحة للشرب، لذلك قم الآن واتصل بنا عبر الأرقام المرفقة في هذا المقال.
[URL="https://al-methaliah.com/cleaning-company-in-damam-tanks/"]رقم شركة تنظيف خزانات بالدمام[/URL]
[IMG]https://al-methaliah.com/wp-content/uploads/2018/06/شركة-تنظيف-خزانات-ومسابح-بالدمام.png[/IMG]
يبحث الكثير من المواطنين عن شركة متخصصة في أعمال نظافة وصيانة خزانات المياه وفي نفس الوقت تكون أسعارها رخيصة جداً، وشركة تنظيف خزانات المياه بالدمام هي واحدة من أفضل الشركات الموجودة في مدينة الدمام فنحن نمتلك شهادات خبرة على المستوى العالمي، وعملية التنظيف والصيانة تتم بمنتهى الدقة والإتقان لكي تنفذ الخدمة بمستوى راقي ولا جدال فيه.
[URL="https://al-methaliah.com/company-cleaning-tanks-in-qatif/"]ارخص شركة تنظيف خزانات بالقطيف[/URL]
تعاني مدينة القطيف من عدم توافر المياه العذبة لأوقات طويلة جداً لذلك من الطبيعي أن تنتشر خزانات المياه بشكل كبير جداً، ولكن من جهة أخرى تحتاج خزانات المياه إلى الكثير من العناية والاهتمام لأن إهمالها ينتج عنها الكثير من العواقب الوخيمة، وشركة تنظيف خزانات بالقطيف توفر لعملائها الكرام أرقى وأحدث التقنيات المستخدمة في عمليات التنظيف.
[URL="https://al-methaliah.com/cleaning-company-of-cleaning-tanks-noaryya/"]شركة تنظيف خزانات بالنعيرية[/URL]
تعتبر المياه من أهم الأشياء الموجودة على كوكب الأرض فهي سر الحياة، لذلك يجب أن يتم الاهتمام بنظافة خزانات المياه من أجل الحفاظ على صحة أفراد الأسرة بأكملها وفي الوقت الحالي يوجد عدد كبير من الشركات التي تعمل في هذا المجال، وشركتنا هي التي تحتل المركز الأول فسوف تحصل معنا على أفضل خدمة تنظيف.
[URL="https://al-methaliah.com/cleaning-company-of-the-tanks/"]تنظيف خزانات بسيهات[/URL]
يظن الكثير من الأشخاص أن عملية تنظيف الخزانات من الأمور السهلة والبسيطة وهذا غير حقيقي لأنه لابد من إتباع طرق منظمة ومخطط لها جيداً أثناء عملية التنظيف، وشركة تنظيف خزانات بسيهات هي من أهم وأفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال حيث أنها تتبع أحدث التقنيات في عملية التنظيف.
لزيارة موقعنا
[URL]https://al-methaliah.com[/URL][/SIZE][/CENTER]

Mai said...

نسيم الحياة
تركيب مكيفات شباك في راس الخيمة
تركيب مكيفات سبليت براس الخيمة
خدمات راس الخيمة

عمر said...

شركه تنظيف منازل بالقصيم
شركه تنظيف مجالس بالقصيم
شركه تنظيف خزانات بالقصيم
شركه تركيب اثاث ايكيا بابها
شركه تنظيف خزانات ببيشه
عمال تنظيف منازل بابها
شركه تنظيف افران الغاز بابها
شركه تنظيف منازل ببيشه
خدمات صيانه مكيفات بابها
شركه مكافحه حمام بابها